الاصدارات



اعلان مناقصة (26/2012م)

 

تعلن وزارة الزراعة والري عن رغبتها في إنزال المناقصة العامة رقم ( 26/2012 م) لشراء وتوريد شبكات الري الحديث للعام 2012م والتي سيتم تمويلها من صندوق تشجيع الانتاج الزراعي والسمكي ( أضغط على رقم المناقصة للأطلاع على الوثائق ).
فعلى الراغبين المشاركة في هذه المناقصة التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوم الرسمي إلى العنوان التالي :
وزارة الزراعة والري - صنعاء شارع الزراعة ...
لشراء واستلام وثائق المناقصة نظير مبلغ وقدره ( 20.000) ريال لايرد .
وآخر موعد لبيع الوثائق هو تاريخ : 8/8/2012م .
- يقدم العطاء في مظروف مغلق ومختوم بالشمع الأحمر الى عنوان الجهة المحدد ومكتوب عليه اسم الجهة والمشروع ورقم عملية الشراء واسم مقدم العطاء وفي طيه الوثائق التالية :
1. ضمان بنكي بنفس نموذج الصيغة المحددة في وثائق المناقصة بمبلغ مقطوع قدره (11.000.000) ريال صالح لمدة 120 يوماً من تاريخ فتح المظاريف أو شيك مقبول الدفع .
2.صورة من شهادة التسجيل والتصنيف سارية المفعول .
3.صورة من شهادة ضريبة المبيعات + البطاقة الضريبية سارية المفعول .
4. صورة من البطاقة التأمينية + البطاقة الزكوية سارية المفعول
5. صورة من شهادة مزاولة المهنة .
تستثنى الشركات الاجنبية من تقديم الشهادات والبطاقات المشار اليها آنفاً ويكتفي بتقديم الوثائق القانونية المؤهلة الصادر من البلدان التي تنتمي اليها تلك الشركات .
- وأخر موعد لاستلام العطاءات وفتح المظاريف هو الساعة الواحدة ظهراً من يوم الثلاثاء الموافق 14/8/2012م ولن تقبل العطاءات التي ترد بعد هذا الموعد وسيتم اعادتها بحالتها المسلمة الى اصحابها .
- سيتم فتح المظاريف بمقر الجهة الموضح بعاليه بمكتب مدير عام الشئون المالية بحضور أصحاب العطاءات أو من يمثلهم بتفويض رسمي موقع ومختوم .
- يمكن للراغبين المشاركة في هذه المناقصة الاطلاع على وثائق المناقصة قبل شرائها وذلك خلال أوقات الدوام الرسمي للفترة المسموح بها لبيع وثائق المناقصة (25) يوماً من تاريخ نشر اول إعلان) ...
يمكن الاطلاع على وثائق المناقصة من الموقع الالكتروني التابع للوزارة على العنوان التالي www.agriculture.gov.ye  أوالحضور للوزارة للاطلاع على الوثائق وذلك خلال اوقات الدوام الرسمي 



-


طباعة هذه الصفحة طباعة هذه الصفحة

نشرت بتاريخ: 2012-10-09 (5528 قراءة)

[ رجوع ]
القطاع الزراعي في دائرة العدوان
تصويت
ما رأيك بتصميم موقع وزارة الزراعة والري2




إجمالي الزيارات
4,913,142
جميع الحقوق محفوظة © 2009-2024 وزارة الزراعة والري
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.129 ثانية